سياحة

أشهر مكاتب سياحية في اذربيجان

اذربيجان واحدة من ابرز الدول السياحية على مستوى العالم لذلك مكاتب سياحية في اذربيجان من أهم الأمور لقضاء رحلة ممتعة والتعرف على الطبيعة والتراث الثقافي من حولها ويمكن اكتشاف جمالها عبر التعاون مع هذه المكاتب بالدولة، كما أنها تساهم بعمل وإتقان وترتيب الرحلات وصياغة خطط مميزة للسفر تتلاءم مع كافة رغبات الزوار وترتيب الجولات السياحية والحجوزات والنقل والأنشطة الكثيرة الترفيهية من المكاتب.

مكاتب سياحية

مكاتب سياحية في اذربيجان

تساهم مكاتب سياحية في اذربيجان بالحصول على التأشيرة للدخول للبلاد وتعمل على ترتيب خدمات النقل من المطارات والتمتع بالمهارة الكافية للتعامل مع العملاء بأعلى مستوى وإرشادهم للنشاطات والمواقع والتعرف على التاريخ الثقافي بالبلد ومن أهم ما تقدمه ومن مزايا ما يلي:

مقالات ذات صلة

تقدم مكاتب سياحية في اذربيجان دعم بحالة حدوث الطوارئ خلال فترة زيارتك للبلد كما يتوفر دعم اللوجستي وإرشادات لازمة للعميل بهذه الحالات وتعد من أهم الخيارات الجيدة للسياحة بكافة أنحاء الدولة.

  • الأنشطة الترفيهية

إضافة إلى تقديمها أنشطة ترفيهية عديدة وجولات مميزة ورحلات للجبال وزيارة مواقع تراث عالمي بجانب ترتيب الأحداث وحضور الكثير من المهرجانات المتنوعة بالبلد.

  • تيسير الحصول على التأشيرة وتوفير الكثير من خدمات النقل

كما تعد المكاتب السياحية من أهم الوسائط ما بين السلطات الرسمية والزائر ويمكن للعميل الحصول على دعم كامل لترتيب التأشيرة المطلوبة وكافة خدمات النقل بالبلد.

  • المرونة بإعداد جدول زمني

الزيارات السياحية عادتاً تحتاج لروتين محدد ومنسق ببعض الأشياء مما يسهل التنسيق من خلال تلك هذه المكاتب  و الانتقال ما بين المجموعات الأكبر ترتيبا ومرونة وسهولة لمستوى الزيارات والرحلات بها.

  • تنظيم خطط سفر شخصية

المكاتب السياحية من أبرز المصادر للحصول على خطة سفر شخصية مميزة حيث يعمل الخبير السياحي على برنامج زيارتك على حسب رغباتك الشخصية.

أبرز المكاتب السياحية بأذربيجان

هناك الكثير من مكاتب سياحية في اذربيجان توفر الكثير من الخدمات السياحية عالية بالجودة للراغبين بزيارة البلد ومن أبرز هذه المكاتب ما يلي:

أذربيجان سيتي ستور

  • يعد من أبرز المكاتب السياحية الشاملة لاستخدام المركبات الحديثة والتعامل مع الفنادق ذات المستويات العالية ويتضمن الكثير من العروض والبرامج المتنوعة لكافة الأذواق بما في هذا التسوق والزيارات السياحية والجولات والعمل والمؤتمرات.
  • كما يتميز بخدماته وخدمة عملائه بالتفاني والاهتمام دائماً بالسياح لضمان الراحة الكاملة لهم وتشمل هذه الخدمات فريق عمل يتمتع بالكفاءة الكافية والخبرة للسائحين وبتوفير أسعار مناسبة لمختلف الفئات.
  • علاوة على ذلك يمتاز بوجود برامج سياحية متكاملة ومتنوعة تتضمن الزيارة للمواقع التاريخية وكافة الأماكن الترفيهية بالبلد وعمل الكثير من الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • إضافة إلى ذلك توفير خدمات للنقل والإقامة بأعلى جودة وبأسعار مناسبة لكافة الميزانيات والأنماط ويعد واحد من أبرز المكاتب السياحية بشكل عام ويتميز بخدماته المهنية عالية الجودة والتفاني بتقديم الخدمات المميزة والفعالة للزوار من كافة أنحاء العالم.
سياحة-اذربيجان
سياحة-اذربيجان

شركات سياحية في اذربيجان

يوجد الكثير من الشركات السياحية في اذربيجان التي تقدم أفضل تجربة للسائحين فريدة من نوعها وتشتهر بتوفير الكثير من الخدمات السياحية الشاملة كل ما يحتاجه العملاء خلال فترة إقامتهم بالبلد ومن أبرز هذه الشركات ما يلي:

  • Munazira travel

تعد من أهم وأفضل الشركات السياحية باذربيجان وتقدم الكثير من الخدمات السياحية الفعالة والمميزة بما فيها الجولات السياحية والرحلات لاكتساب الاستكشافية والكثير من الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة، علاوة على ذلك تتميز الاهتمام دائما براحة العملاء والسياح وذلك عبر تقديم خدمات سياحية متكاملة تهدف لتلبية احتياجاتهم على أعلى مستوى وتشكل فريق متخصص ومدرب ومجهز لتقديم أبرز الخدمات المميزة والفعالة للسائحين.

  • Explore azerbaijan

من أهم الشركات المتميزة بتقديم خدمات سياحية تركز على الاستمتاع والراحة دائما للعميل وتقديم الكثير من البرامج السياحية المختلفة والمتنوعة والمناسبة لكافة الميزانيات والأنماط.

  • Azimuth travel

تتميز الشركة بتقديم الكثير من الخدمات السياحية عالية الجودة وتشمل عروض سياحية شاملة فعالة المختلف حول العالم والكثير من العروض السياحية لزيارة الأماكن الأثرية والتاريخية والجولات الثقافية ورحلات استكشافية ومختلف الأنشطة الأخرى التي يهتم بها السائحين.

  • Aurora travel

تعد واحدة من أهم الشركات السياحية باذربيجان لتقديم الخدمات السياحية الشاملة في كافة أنحاء البلاد وتشمل خدمات إقامة ونقل وجولات سياحية وأنشطة رياضية وترفيهية والكثير من الأنشطة المختلفة الأخرى التي تتعلق بالسياحة بالبلد.

  • City tours

أبرز الشركات بمدينة باكو لتقديم الخدمات السياحية المتنوعة الشاملة للدورات السياحية والنقل والإقامة واستئجار السيارات بشكل يومي والكثير من الخدمات الأخرى المشابهة.

أهم العروض السياحية باذربيجان

تقدم مكاتب سياحية في اذربيجان الكثير من العروض المميزة والأنشطة المختلفة للسياح ومن أهمها ما يلي:

  • بازارات باكو واحدة من أهم البازارات المعروفة بالأسواق المليئة بالمنتجات التقليدية مثل الأشغال اليدوية والسجاد ويمكن التجول بها والتعرف على ثقافة البلد المحلية والمنتجات المحلية بها.
  • بحيره جلغاز بجنوب غرب البلد تعد واحدة من أبرز البحيرات العذبة المعروفة على المستوى العالم ويمكن الاستمتاع بالسباحة والغوص بها ورسم الأسماك المختلفة.
  • جبال شيروان يمكن الاستمتاع بقيادة الدراجات بها كما أنها من أبرز الجبال ذات الإطلالات الرائعة وتعد من أهم الأماكن المثلى لقيادة الدراجات واستئجارها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من حولنا.
  • متحف الهجن أحد أهم المتاحف المعروفة إذا كنت من عشاق الحيوانات فيعد الاختيار الأمثل كونه يحتوي على أكثر من 200 هجن من كافة أنحاء العالم.
  • باكو القديمة واحدة من أبرز المشاهد الأكثر سحرا بالبلد ويوجد بها الكثير من المعالم التاريخية والثقافية مثل مسجد السيدة النار نجة وقلعة بتروفسك والحصن الإيراني.

برنامج سياحي لاذربيجان

يبدأ اليوم بالاستقبال بالمطار وهو مطار حيدر غليف الدولي من خلال مندوب الشركة الخاصة التي تواصلت معها وتوجه للفندق واستلام الغرف بعد ذلك:

  • اليوم الأول

تبدأ بجولة بالمساء إلى كورنيشباكو الواقع بضفة بحر قزوين للاستمتاع بأجواء أوروبية مميزة والتقاط أبرز الصور التذكارية وجولة التسويقية بمول البوليفارد التي يضم الكثير من المحلات والمطاعم والسينمات.

  • اليوم الثاني

تناول الإفطار بالصباح ومغادرة الفندق والتوجه بعد ذلك لمدينة قويا التي قد تبعد عن العاصمة بحوالي 170 كيلو متر وتشتهر بصناعة الكثير من المواد اليدوية والتمتع بجولة بالمدينة ومشاهدة مسجد سكينة والجمعة وجولة بالمساء بمركز المدينة ثم التوجه للفندق ليلا.

  • اليوم الثالث

جولة بمول 28 مايو والتوجه لمدينة قبالا التي قد تبعد 218 كيلو متر عن العاصمة للتمتع بالأجواء الطبيعية والمناظر الخضراء الخلابة وجبال القوقاز وتعد من أهم المقاصد السياحية بالبلد والتي يذهب إليها الكثير من السياح.

  • اليوم الرابع

التوجه لشلالات قبالا وبحيرة نهور للاستمتاع بأبرز الأجواء الرائعة وتناول وجبة غداء بالمدينة وركوب الزوارق والاستمتاع بأبرز الألعاب الترفيهية الحديثة.

  • اليوم الخامس

الجولة بالممشى السياحي في وسط المدينة والتي يشبه بشكله شوارع باريس ويضم الكثير من المطاعم والكافيهات وأبرز الحدائق المحتوية على المناظر الطبيعية الخلابة.

بختام مقالنا نود أنك قدمنا كل ما هو متعلق حول مكاتب سياحية في اذربيجان بشكل مبسط وتفصيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى