سيارات

ماهي افخم سيارات البنات السعودية؟

تطرح الفتيات سؤال دائم ماهي افخم سيارات البنات السعودية؟ مرارًا وتكرارًا، حيث أن السماح بقيادة السيدات داخل المملكة العربية السعودية لازال أمر مستحدث في الأعوام الأخيرة التي شرعت فيها المملكة بتغيير العديد من قوانينها وعاداتها.

وقد استمرت النساء السعوديات في طلب حق استخراج رخصة قيادة وامتلاك سيارة لمدة سنوات عديدة، مما جعل تنفيذ ذلك القانون في السعودية أمر فتح باب الحيرة أمام الفتيات السعوديات اللاتي يرغبن في شراء سيارة جديدة تتميز بالفخامة، والرونق العالي.

وبما إن الموديلات المتاحة في سوق السيارات السعودي كثيرة للغاية فيتم البحث بشكل مكثف من قبل البنات في السعودية عن افخم سيارات البنات السعودية.

مقالات ذات صلة

افخم سيارات البنات السعودية

سيارة تويوتا ياريس

سيارة تويوتا ياريس

تعد هذه السيارة من ضمن افخم سيارات البنات السعودية نظرًا لكونها تتميز بمواصفات متقدمة عديدة، حيث أنها تمتلك محرك يعمل من خلال البنزين Dynamic Force Engine، وهو أحد المحركات التي تنتمي إلى عائلة TNGA للمحركات، بالإضافة إلى أن سعته من الوقود تبلغ واحد ونصف لتر.

وتتميز أيضًا بوجود كشافات LED من جهة الأمام وجهة الخلف تمنح إضاءة مميزة للغاية، كما أنها مزودة بشاشة قياس ذات حجم سبعة بوصة بنظام ترفيهي ومعلوماتي مميز، كما أنها تدعم نظام Android Auto ونظام Apple Car Play.

ويتوفر بها نظام صوتي ذو جودة مزود بعدد ست سماعات استيريو، و تتواجد هذه السيارة في السوق السعودي للسيارات بسعر 49.600 ريال سعودي.

سيارة ميني كوبر

سيارة ميني كوبر

تتميز سيارة ميني كوبر بكونها أحد افخم سيارات البنات السعودية من النوع الهاتشباك الذي يتميز بحجم صغير، حيث أن تصميمها الرياضي الفخم الذي يجذب أنظار عدد كبير من فئة الشباب بالإضافة إلى ما تتواجد بها من مميزات على المستوى الميكانيكي تجعلها في المقدمة بين باقي الموديلات.

كما أنها تحظى بتقييم عالي من حيث الأداء المميز والثقة أيضًا حيث أنها مزودة بعدة إضافات تفيد السلامة العامة والأمان، مما يجعلها الاختيار الأفضل  لدى الكثير من الناس.

ويتوفر بها محرك مميز تم تزويده بشاحن توربيني تصل سعة الوقود الخاصة به إلى 2 لتر ، كما أنه لديه قدرة توليد قوة تبلغ 189 حصان بالإضافة إلى أنه يتميز بعزم دوران يصل إلى 281 نيوتن لكل متر.

ويتواجد في السيارة ناقل حركة يعمل بشكل يدوي ويمتلك ست سرعات، ومن الجدير بالذكر أن سيارة ميني كوبر تعمل بالنظام الخاص بالدفع الأمامي، ولديها قدرة على التسارع من صفر إلى مائة كيلومتر في مدة زمنية تصل إلى 6.2 ثانية فقط.

وتوجد هذه السيارة في سوق السيارات السعودي بمبلغ قدره مائة وثلاثين ألف ريال سعودي.

سيارة هيونداي كريتا

سيارة هيونداي كريتا

تمثل سيارة هيونداي كريتا من افخم سيارات البنات السعودية لكونها مصممة بشكل عصري جذاب من الخارج، كما أن الجزء الداخلي لها يتميز بالعديد من التقنيات المتطورة ،فإن المقصورة الداخلية الخاصة بها يمكنها أن تشمل 5 أشخاص، بالإضافة إلى ما يتوفر بها من مساحة شحن موجودة خلف المقاعد الأخيرة يتم تقديرها بثمانية عشر قدم.

يعد المحرك الأول لهيونداي كريتا من النوع الهجين يعتمد على محرك يعمل بالكهرباء، ويمكنه أن يولد قوة تصل إلى 181 حصان، وتعتمد في غذائها على حزمة خاصة ببطارية الليثيوم أيون تعمل بقوة مقدارها سبعة عشر كيلو وات لكل ساعة.

بينما المحرك الثاني للسيارة فهو من النوع الهيدروجيني يمكنه العمل بمقدار قوة يصل إلى مائة وسبعة وأربعين حصان، كما يستطيع أن يستمد الكهرباء عن طريق خلية الوقود الخاصة بالسيارة.

ومن حيث الجانب المادي إن هيونداي كريتا تتوفر في السوق السعودي للسيارات بسعر سبعين ألف ريال سعودي.

سيارة فولكس فاجن جولف أر

سيارة فولكس فاجن جولف أر

تعد سيارة فولكس جولف أر اختيار مثالي لدى عدد كبير من الشباب الذين يميلون إلى شراء السيارات الرياضية التي لها تصميم شبابي مميز، كما أن هذه السيارة أيضًا ذات دفع رباعي، وتتميز بسرعة كبيرة وقوة ملحوظة بالأداء.

كما أنها تحظى بمحرك يحتوي على أربعة أسطوانات بالإضافة إلى أن سعة الوقود الخاصة به تصل إلى 1.4 لتر، ويمكنه أيضًا العمل بقوة تصل إلى مائتين وواحد وأربعين حصان، وتتميز أيضًا بعزم دوران يصل إلى ثلاثمائة وسبعين نيوتن لكل متر، وزيادًة على كل هذا فإنها مزودة بناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيك لديه 8 سرعات مختلفة، وتصنف من افخم سيارات البنات في السعودية.

ومن الجدير بالذكر أن سعر هذه السيارة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية يبلغ 163.668 ريال سعودي.

سيارة هيونداي النترا CN7

سيارة هيونداي النترا CN7

من أهم مميزات سيارة هيونداي النترا CN7 أنها تمتلك محرك لديه أربع أسطوانات، كما أن سعة الوقود الخاصة به تصل إلى ألف وستمائة سي سي، ويمكنه العمل بمقدار من القوة يصل إلى 127.5 حصان.

بالإضافة إلى أن عزم الدوران الخاص به يبلغ مائة وسبعة وخمسين نيوتن لكل متر، كما تتمتع السيارة أيضًا بناقل حركة يعمل بطريقة أوتوماتيك لديه 6 سرعات مختلفة.

وعند النظر إلى الجانب المادي فإن السعر الخاص بسيارة هيونداي النترا CN7 في السوق السعودي للسيارات يتراوح ما بين ثمانية وسبعين ألف ريال سعودي إلى مائة وثلاثة ألف ريال سعودي، وتعتبر أيضاً افخم سيارات البنات المتواجدة في المملكة.

سيارة فورد فيجو

سيارة فورد فيجو

قد قامت شركة فورد ذات الأصل الأمريكي بإصدار سيارة فورد فيجو والتي تعد من أهم افخم سيارات البنات السعودية ، لما تتميز به من تصميم مميز يتناسب بشكل كبير مع عالمنا الذكي.

كما أنها تمتلك محرك قوي للغاية والذي يأتي بالتوافق مع BS VI، ويوجد بها ناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيك بالإضافة إلى وجود محرك تربو ألف وخمسمائة سي سي.

وتم تزويدها أيضًا بالكثير من الإضافات الخاصة بالذكاء الصناعي والتكنولوجيا المتطورة مما يجعلها اختيار مميز.

ولم يغفل مبتكري سيارة فورد فيجو من أن يجعلوها اختيار آمن أيضًا حيث أنها مزودة بالعديد من إضافات الأمان والسلامة العامة لكي يتمتع السائق بقيادة آمنة.

وبالنسبة إلى سعر سيارة فورد فيجو في المملكة العربية السعودية فإنه يبلغ ثمانية وأربعين ألف ريال سعودي.

سيارة رينو داستر الجديدة

سيارة رينو داستر الجديدة

قد أطلقت شركة رينو ذات الأصل الفرنسي سيارة رينو داستر التي تمكنت من الظهور بشكل مميز في جميع أسواق العالم بأكمله، كما أنها تمتلك محرك ألف وستمائة سي سي، ويمكنه العمل بقوة تصل إلى مائة وخمسة عشر حصان.

ومن أهم مميزاتها أنه يمكن لكل شخص أيًا كان مستواه في القيادة أن يقوم بقيادتها لأنها تتميز بنظام قيادة سهل ويتوفر بها ناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيكي لديه 6 سرعات مختلفة.

وبالنسبة إلى الحجم الذي تم تصميمها عليه فإنها ذات حجم مناسب لأغلب الأشخاص ، وتتوفر في الأسواق السعودية بسعر بدايته من ثمانين ألف ريال سعودي، والسيارة مناسبة جداً للسيدات وتكون افخم سيارات البنات السعودية.

سيارة سيات ليون

سيارة سيات ليون

تعد تلك السيارة مميزة للغاية لدى الفتيات بالخصوص وذلك لما يتوفر بها من تصميم مبدع تقنيات متطورة تتلائم مع أذواق كثيرة، وتمتلك هذه السيارة محرك تربو ألف وستمائة سي سي.

كما أن سعرها في سوق السيارات السعودي يبلغ ثلاثة وتسعين ألف ريال سعودي.

وقد تمكنا في نهاية هذا المقال من تشكيل قائمة بأهم و افخم سيارات البنات السعودية التي تظل الفتيات في حيرة حيال الاختيار منها عند شراء سيارة جديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى