سيارات

‏افضل السيارات للبنات بالسعودية

افضل السيارات للبنات بالسعودية حيث نجد أغلب النساء في المملكة العربية السعودية يشعرون بحيرة عند ‏ذهابهم معارض السيارات واختيارهم للسيارة، فلا ‏يعرفن ما هو الأفضل ‏بالنسبة لهم بين أنواع، وماركات السيارات العالمية ولذلك سوف نتعرف في مقالنا على افضل السيارات للبنات بالسعودية.

افضل السيارات للبنات بالسعودية

‏يوجد أكثر من نوع من السيارات يتناسب مع النساء في المملكة العربية السعودية ومن افضل السيارات هذه الأنواع ما يلي:-

هيونداي i10

هيونداي i10

مقالات ذات صلة

‏تعد هذه السيارة المصنعة من قبل شركة هيونداي الكورية واحدة من أفضل السيارات، كما أنها ذات سعر مناسب وعملية من أجل التحرك داخل المملكة كما ‏أنها تبدو بشكل جيد وجذاب مناسب مع المرأة، كما أن محرك السيارة سعته قليلة وتعد مناسبة للسائقات الجدد، ‏وتأتي بسعر حوالي 34,000 ريال سعودي.

رينو كابتور

رينو كابتور

واحدة من السيارات الشبابية والتي تبدو بمظهر عصري وتعد مناسبة للغاية للفتيات، ‏وتأتي السيارة بسعة استيعاب 1.2 لتر، ‏وقوتها 120 حصان، ويتراوح سعرها في حدود 64,000 ريال سعودي.

مازدا 3

مازدا 3

من افضل السيارات التي تتماشى مع المبتدئين في السياقة، وهذا الإصدار مميز بوسائل الراحة والرفاهية المتوفرة فيه، كما أنها تعد عملية بشكل كبير، وتأتي السيارة بمحرك سعته 1.6 لتر بقوة 103 حصان، ‏ومتوفرة بسعر 68 ألف ريال سعودي.

تويوتا 86

تويوتا 86

تعد إحدى السيارات الرياضية، كما أنها من السيارات المميزة وهي مناسبة للجمع بين التميز والأناقة، تأتي السيارة بمحرك سعته ‏2 لتر وقوتها 84 حصان، وسعرها في حدود 85,000 ريال سعودي.

هوندا CR-V

هوندا CR-V

تعد هذه السيارة من السيارات المناسبة للفتيات ‏اللاتي يفضلن السفر بين مدن المملكة بكل راحة، ويعد هذا النوع من السيارات الأعلى مبيعات في جميع أنحاء العالم، وتأتي السيارة بمحرك 2.4 لتر بقوة 188 حصان، وسعرها يكون في حدود من 105,000 إلى 106,000 ريال سعودي.

افضل السيارة للبنات إقتصادية

‏مع ارتفاع أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية جاء قرار يسمح بقيادة المرأة للسيارة، ‏وتبحث حاليا السيدات عن افضل السيارات للقيادة والتي تكون اقتصادية موفرة في استهلاك الوقود، وفي التالي سوف نتعرف على بعض من هذه السيارات: –

ميتسوبيشي اتراج

ميتسوبيشي اتراج

تعد واحدة من السيارات التي نزلت حديثًا في السوق السعودي، كما أنها من السيارات الصغيرة ‏والتي تستوعب خمس ركاب، وتعد واحدة من السيارات الموفرة في الوقود ‏حيث أنها تستهلك لتر بنزين في كل 22 كلم، كما أنها تعمل بمحرك أربع اسطوانات وتأتي بسعة 1.2 لتر، وتكون قوتها 78 حصان، ومتوفرة في السوق السعودي بسعر 29,000 ريال سعودي.

سيارة كيا ريو

سيارة كيا ريو

‏تعد هذه السيارة من افضل السيارات الكورية والاقتصادية المتوفرة في السوق السعودي، وتمتلك هذه السيارة محرك أربع اسطوانات يأتي بسعة 1.4 لتر، كما أن محركها تكون قوات 107 حصان، كما تستهلك لتر بنزين واحد كل 20.5 كيلو متر، ويتراوح سعرها في السوق السعودي ما بين ‏49,000 إلى 56,000 ريال سعودي وذلك يكون ‏بناءًا على مواصفاتها.

سيارة تويوتا بريوس

سيارة تويوتا بريوس

‏تعد أول سيارة تعمل ‏بمحركين واحد كهربائي والآخر وقود تكون متوفرة في السوق السعودي، وتعد هذه السيارة من أكثر السيارات مبيعًا على مستوى العالم، ويمكن للسائق أن يقوم باستبدال محرك الوقود والتوفير من خلال التحول إلى الطاقة الكهرباء، ‏وأثناء استخدام محرك الوقود يقوم السائق بشحن بطارية المحرك الكهربائي، ويأتي محرك الوقود في هذه السيارة ٤ اسطوانات، كما أن سعتها اقتصادية 1.8 لتر، ويتراوح سعرها بداية من 84,000 ريال سعودي.

سيارة نيسان كيكس

سيارة نيسان كيكس

‏واحدة من أصغر السيارات التي تواجدت في السوق السعودي، ‏كما أنها تعد من السيارات الاقتصادية، كما أنه تصميمها الخارجي له مظهر جذاب يتناسب مع الفتيات، تأتي السيارة بمحرك أربع اسطوانات، كما أنه سعتها تصل 1,6 لتر تعمل بقوة 118 حصان، وتأتي بسعر يبدأ من 56,000 ريال سعودي.

افضل السيارة للبنات 2022

يوجد الكثير من السيارات التي تتماشى مع الفتيات والتي تكون متوفرة في السوق السعودي ومن هذه السيارات ما يلي:-

سوزوكي سويفت

سوزوكي سويفت

تعد واحدة من السيارات الحديثة التي توفرت في السوق العالمية بشكل كبير، وهي من افضل السيارات المناسبة للسيدات بناءًا على تصميمها العصري ومساحاتها المميزة، كما أنها سهلة القيادة، ‏وتتوافر في السوق السعودي بسعر يبدأ من 64,000 ريال سعودي.

ميني كوبر

ميني كوبر

‏من افضل السيارات التي تتماشى مع الجميع سواء رجال أو نساء من فئة الشباب، وتبدو السيارة على الطراز الأوروبي المميز، كما أن قوة المحرك الخاص بالسيارة تتراوح بين ‏134 إلى 228 حصان، وتعد من السيارات الاقتصادية الموفرة في استهلاك البنزين، وتتوفر في السوق السعودي بسعر يبدأ من 135,000 ريال سعودي.

فورد فيجو

فورد فيجو

‏واحدة من افضل السيارات لشركة فورد الأمريكية، وتوفر هذه السيارة للسيدات قيادة آمنة ‏ومريحة، كما أنها توفر أفضل الوسائل التكنولوجية الذكية الجديدة، ‏وتتوفر السيارة في السوق السعودي بسعر يبدأ من 48,000 ريال سعودي.

سيات ليون

سيات ليون

 

‏تقدم هذه السيارة العديد من التقنيات الجديدة التي جعلتها من أفضل 15 سيارة للبنات، كما أن تصميمها مناسب للجميع، وتأتي بمحرك قوته 1600 حصان، وتتوفر السيارة في السوق السعودي بسعر يبدأ من93,000 ريال سعودي.

افضل السيارات للبنات المبتدئات

يفضل عند اختيار السيدات المبتدئات في القيادة أن تحصل على سيارة ذات حجم صغير لكي ‏تصبح سهلة في الحركة، أيضا يفضل بأن السيارة يكون لديها محرك قوي ‏حتى لا تخرج السيارة عن سيطرة السائقة في الطريق، وسوف نستعرض افضل السيارات التي يمكن اختيارها للمبتدئات فيما يلي: –

كيا بيكانتو

كيا بيكانتو

‏مع التحديثات التي تم إضافتها إلى هذه السيارة في السنوات الأخيرة أصبحت السيارة تعطي طابع رياضي وشبابي، وحاليا هي متوفرة خمسة أبواب، ويوجد من السيارة ثلاثة اختيارات في الأسواق ‏بمحرك سعته لتر ويكون أربعة سلندر، ويوجد اختيار آخر محرك سعته لتر ثلاثة سلندر، ويوجد محرك سعة 1.2 لتر ويكون ثلاثة سلندر.

فولكس واجن بولو

فولكس واجن بولو

‏تتوفر في هذه السيارة الكثير من المميزات منها سعرها غير مرتفع، كما أن تصميمها رياضي متميز، ويوجد بها الكثير من التحسينات ‏والإضافات المذهلة، كما أنها موفرة في استهلاك الوقود، تمتلك السيارة محرك قوته 94 حصان وسعته لتر.

تويوتا يارس

تويوتا يارس

دائما ما تقدم مؤسسة تويوتا تحديثات على سياراتها حتى تكون قادرة على المنافسة، ومن افضل السيارات تويوتا يارس والتي تعتبر نسخة مصغرة من تويوتا كرولا من جهة الشكل والإمكانيات الداخلية، تأتي السيارة بمحرك تصل سعته إلى 1.3 لتر أربع سلندر، كما أن قوة المحرك 98 حصان، وتتضمن السيارة ناقل حركة يعمل بطريقة أوتوماتيكية يتضمن خمس سرعات، وتعد من السيارات الاقتصادية إلى حد كبير في استهلاك الوقود، وتتوفر السيارة في السوق السعودي بسعر يبدأ من 52,000 ريال سعودي حتى يصل إلى 59,000 ريال سعودي.

افضل السيارات ‏للبنات بالسعودية قد عرضناها في مقالنا ولقد عرفنا مميزاتها وأسعارها وأفضل السيارات للمبتدئات وأكثر السيارات الاقتصادية.

زر الذهاب إلى الأعلى