منوعات

تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج

تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج يتاح منه العديد من الأنواع المختلفة التي أثبت جدارتها في الاستخدام والقيام بمهامها، حيث تتشابه الشركات المطورة لأنظمه التشغيل والهواتف ببعض من الأمور وأصبحت هذه الشركات تتبع هدف وغاية أساسية وهي إرضاء المستخدمين بأي شكل وآيا كانت الطريقة عبر استخدام بعض البرامج الخاصة حيث حصلت شركة سامسونج التي عملت على تطوير التطبيقات بشكل مجاني وتحملها وتثبيتها على هواتف الاندرويد كما أنه من المتعارف عليه بأن تطبيقات السامسونج تعمل عبر أنظمة الاندرويد.

تحديث الاندرويد سامسونج
تحديث الاندرويد سامسونج

تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج

سوف نوضح من خلال الآتي كيفية تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج من خلال عرض بعض من البرامج المستخدمة في هذا والتي تم تصميمها خصيصاً لأجهزة سامسونج ومنها ما يلي:

  • Samsung notes

أحد أبرز البرامج المستخدمة التي تساهم بمساعدة المستخدمين على تسجيل أي لحظات يريدها بأي طريقه سواء إذا كانت مكتوبة أو مصورة حيث تشمل صور المعرض الخاص بالهاتف التي قمنا بالتقاطها بالحال أو آيا من المحتويات التسجيلية سواء إذا كانت بصوتك أو بصوت أي شخص أخر وترغب بحفظه على الجهاز الخاص بك.

علاوة على ذلك يتيح مشاركة المذكرات الخاصة باي تطبيق متواجد على الهاتف بكل بساطة كما أنه داعم للتنسيق الموجود ببرنامج الورد لتسهيل الكتابة بشكل منظم ويمكن استخدام القلم لكتابة كل ما نشاؤه بكل بساطة ويوفر العديد من الألوان بتغيير ألوان الكتابة للون المفضل لدينا.

  • Samsung voice Recoder

تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج ويعد ثاني أهم البرامج المستخدمة كما أنه يمثل مسجل صوت يمكن استخدامه بكل بساطة إذا قمنا بتثبيته وتحميله على هواتف الاندرويد سامسونج ويعد الخيار الأفضل للكثير من المستخدمين ويوفر ثلاثة جودات مختلفة بتسجيل الصوت وهي العالي والمنخفض والمتوسط.

كما يمكننا تفعيل اختيار حظر المكالمات خلال التسجيل للتمكن من تسجيل الصوت التي نرغب به دون أي تعطيل من أي شخص يريد التواصل معنا في نفس الوقت التي نقم به بالتسجيل كما يمكن تحديد التسجيلات التي قمنا بتسجيلها خلال هذا التطبيق علاوة على ذلك تترجم تحت فئة معينة يمكن تغيير اسمها وتسميتها بأنفسنا.

  • Samsung calculator

من أبرز البرامج المطورة خلال شركة سامسونج ويختصر دوره بالألة الحاسبة ويعد تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج الأكثر استخداماً للمسمى بحل العديد من العمليات الحسابية سواء إذا كانت معقدة أو بسيطة وداعم للرموز الرياضية المختلفة وبكل ما يخص حساب المثلثات.

إضافة إلى أنه يضم رموز الجذور التربيعية للمساهمة بإيجاد أي جذر لأي عدد بكل سهولة فإذا قمنا بتفعيل خيار اتجاه عمودي  عبر الضبط الخاص بالهاتف نتمكن من رؤية كافة الصيغ والرموز الرياضية التي تساهم في مساعدتنا أثناء استخدام التطبيق وبحل كافة المسائل الرياضية آيا كانت.

  • Samsung music

يعد بمثابة مشغل صوت على الهاتف الخاص للتمكن من سماع الأغاني والقران الكريم المتواجد على الهاتف الخاص بنا كما أنه داعم لصيغة الصوت المختلفة ويمكن إنشاء قوائم تشمل الألبوم والمطرب والنوع وملفات الموسيقى والمجلد والملحن.

كما أنه يضم الكثير من الخدمات ومتاح به خدمة spotify ولكنها متاحة للدول الداعمة لها فقط ويتيح نقل الموسيقى المفضلة لدينا من خلال الذاكرة الخاصه بنا إلى الهاتف أو العكس كما نرغب ونريد.

  • Samsung video library

من أهم التطبيقات الخاصة بالفيديو ولكن هناك بعض من التطبيقات الأخرى المختصة بهذا والمنافسة له ولكنه ما زال هو الاختيار الأمثل ومن أبرز التطبيقات الرائعة التي يتم استخدامها وتحميلها إلى يومنا هذا بوجود كافة الفيديوهات المتواجدة بالهاتف ويسهل علينا مشاهدتها بكل بساطة.

ويوفر خاصية البحث ليصل الفيديو بسهولة ويمكن فلتره الفيديوهات خلال العنوان او الوقت كما يمكن مشاركة هذه الفيديوهات بأي تطبيق نريده مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي  المتواجدة تساهم بإخفاء أو بمسح الفيديوهات بكل سلاسة لذلك يعد ضمن طرق تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج.

  • Samsung my files

تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج من أهم البرامج التي تساهم في إدارة رؤية الملفات المتواجدة على الهاتف الخاص مثل الفيديوهات والصور والموسيقى والمستندات والملفات pdf إضافة إلى ذلك يساهم بنقل الملفات من الهاتف إلى القرص أو عكس هذا.

ومؤخراً اُضيف خيار لملفات التثبيت التي تحتوي على التطبيقات التي قمنا بتحميلها بصيغة ايبك كما يضم تحليل التخزين التي يساهم بمعرفة مساحة الملفات المتواجدة وداعم لحفظ الملفات المختلفة.

  • Sumsung gallery

من أهم التطبيقات التي تضم كافة الصور المتوفرة عبر الهاتف سواء إذا قمنا بتحميلها من مصادر خارجية خلال الفيسبوك أو جوجل أو قمنا بالتقاطها خلال الكاميرا الخاصة كما أنه يوفر معدل الصور يساهم على تحرير وتعديل الصور كما نرغب ونشاء.

ويمكن من خلال رؤية الصور كاملة عن طريق الضغط على الصورة أو الضغط على الألبوم لنرى كافة الصور بالألبومات الخاصة بها أو نراها بالمكان التي قمنا بالحصول على هذه الصور من خلاله مثل الفيسبوك أو جوجل.

علاوة ذلك يحتوي على أداة مميزة ورائعة ومختصرة بإنشاء ألبوم مشترك لكي يساهم في مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة ويضم خيارات تساهم بحفظ الصور مثل تحويل الصورة من helf إلى jpej.

كما يوجد سلة المحذوفات تضم كافة الصور التي قمنا بحذفها بالفترة الأخيرة والتي تظل متواجدة لمدة تصل إلى 15 يوم أما بعد هذا لا تتوفر وتحذف إلى الأبد ويمكن استعادتها بعد إتمام حفظ فيها خلال هذه المدة.

اندرويد-سامسونج
اندرويد-سامسونج
  • Samsung keyboard

أحد أهم تطبيقات سامسونج و يعد بمثابة لوحة مفاتيح تتيح لنا كتابة كل ما نرغب به باي لغة ويضم حوالي 80 اللغة إلى ما هو أكثر من هذا ومن أبرزهم اللغة الإنجليزية و العربية كما أنه يحتوي على رموز تعبرية وملصقات مختلفة تشبه لحد كبير رموز الفيسبوك أو ملصقات الوتساب.

إضافة إلى أنه يوفر خاصية للنص التنبئي لكي يتنبأ بالكلمات التالية علاوة على يوفر خاصية للتدقيق الإملائي التلقائي باي لغة نريدها ويشمل الكثير من الصور المتحركة الداعمة لصور gif ويمكن تسجيل الصوت و يحتوي على إمكانيه لتحويل الصوت لنص.

  • Samsung internet Browser

يعد بمثابة متصفح خاص لهواتف السامسونج يتيح لنا البحث عن أي شيء نريده كما أنه داعم لتحميل وحفظ الفيديوهات والصور على الهاتف بكل بساطة ويمكن من خلاله أخذ نسخة عبر الرابط لنحفظه أو لنشارك الرابط بإي مكان أخر ويتميز بأنه متصفح محمي يحذرنا قبل عرض أي مواقع ضارة متعارف عليها ومنعك من زيارة تلك هذه المواقع لحماية الجهاز.

  • Samsung email

يتمثل بكونه بريد إلكتروني خاص لهواتف السامسونج يتيح لنا متابعة البريد الشخصي بأي وقت وباي مكان في حالة إذا كان الهاتف متصل بالإنترنت كما أنه يتيح المتابعة ولكن يمكن استخدامه بإرسال رسائل إلكترونية إلى من نشاء من الأصدقاء على مستوى العالم كما يمكن عمل مزامنة لأكثر من حساب بوقت واحد خلاله.

بختام مقالنا نود أن نكن قدمنا كل ما هو المتعلق حول تحميل برنامج تحديث الاندرويد سامسونج بأنواعه المختلفة بشكل مبسط وتفصيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى