تقنية

أفضل برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد

برنامج انعكاس الشاشة للاندرويد من أهم البرامج التي يبحث عنها الكثير ولكل الرغبين بمشاركة شاشة الاندرويد على التلفاز الخاص خلال المشاركة اللاسلكية لأجل تشغيل فيديو أو عرض صور على شاشة كبيرة وهناك بعض من الخطوات الواجب اتباعها للربط الصحيح بينهما، كما أنه يعطي مشاهدة أكثر وضوح وراحة خصوصا بعرض مقاطع الفيديو بأعلى جودة.

انعكاس-الهاتف-للتلفاز

برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد

من الممكن أن تختلف أهداف استخدام برامج عرض شاشة الاندرويد على التلفاز الخاص، هناك بعض من المستخدمين لاستخدامه لأجل التسلية أو يتم استخدامه لبث العروض التجارية والتعليمية وآيا كان الهدف من برنامج انعكاس الشاشة للاندرويد فيعد هو الاختيار الأمثل وسوف توضح من خلال الأتي أحد أبرز هذه البرامج ومنها ما يلي:

  • Castto

أُولى أهم برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد وأكثرهم استخداماً ويتم الاعتماد عليه من قبل الكثير لإظهار شاشة الهاتف على التلفاز الخاص دون كابل كما أنه يعمل على كافة أنواع الشاشات الذكية ومختلف إصداراتها.

ويحتوي على الكثير من المميزات ومن أهمها حامل لحجم صغير يصل إلى 5 ميجابايت لا أكثر من هذا ولذلك لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة وموارد كثيرة من موارد الجهاز الخاص كما أنه يحافظ على البطارية ولا يؤثر بسرعة الهاتف ولا من قدرته.

علاوة على ذلك حصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل من مختلف دول العالم، لبدء تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز الخاص لابد من التأكد من توصيله بذات الشبكة بالمكان وتشغيل خاصية Miracast عبر التلفاز الخاص، ثم بعد ذلك تشغيل wirelees بالهاتف الخاص والضغط على ذلك زر تحديد واختيار التلفزيون الخاص بك وبذلك نتمكن من مشاهدة شاشة الهاتف على التلفاز الخاص بكل سهولة.

 أضغط للتحميل

  • Miracats

ثاني برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد يساعد بعرض شاشة الهاتف الصغيرة عبر شاشة التلفاز الكبيرة ويقدم لنا أعلى جودة ممكنة وداعم تشغيل الفيديو بذاته السرعة التي يتم تشغيلها على الهاتف الخاص ويمكن الوصول لأي شيء بالهاتف سواء إذا كان مقاطع فيديو أو صور أو غيرها أو ألعاب فيمكن فعل هذا دون مواجهة أي مشاكل.

إضافة إلى ذلك يمكن استخدامه بكل سهولة ويرجع هذا كونه يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة بالتعامل والاستخدام، كل ما علينا فعله هو التأكد من توصيل النت للهاتف الخاص بشاشة التلفاز بنفس ذات الشبكة عبر إعدادات الهاتف الخاص وتشغيل العرض اللاسلكي.

ثم بعد ذلك تمكين miracast عبر التلفاز الخاص وفي حالة البحث على الهاتف سوف يظهر أمامنا اسم التلفاز نقم بعمل اقتران بينهما.

 أضغط للتحميل

انعكاس-الشاشة
انعكاس-الشاشة
  • Screen mirroring أحد أبرز برنامج انعكاس الشاشة للاندرويد

ضمن أفضل البرامج التي تقم بالربط ما بين الهاتف الخاص والتلفاز دون مواجهة أي مشاكل أو عيوب أو أخطاء في حالة الاقتران ويمكن مشاهدة الفيديوهات والصور والأفلام ولعب ألعاب الفيديو وكافة مختلف المشاهدات التي تظهر عبر شاشة الاندرويد الخاص بشاشة التلفاز بأعلى جودة ممكنة.

علاوة على ذلك تعد طريقة استخدامه سهله وبسيطة كل ما علينا هو تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز، ثم فتحه وبدء عملية الربط ما بين التلفاز وشاشة الهاتف الخاصة، ثم البحث عن اسم الشاشة وربط الهاتف بها وسوف يظهر أمامنا رمز Qr يتوجب علينا إمرار الهاتف عليه حتى يتم نقل الجهاز الخاص على شاشه التلفاز.

اضغط للتحميل

  • Tv Miracast ضمن أفضل برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد

يسمح لنا هذا البرنامج من عمل بث عبر الجوال الخاص للتلفاز بطريقة بسيطة وسهلة ونتمكن من الربط بينهما والاستمتاع بأفضل الأوقات خلال هذا التطبيق عبر مشاهدة الأفلام و مقاطع الفيديو بشاشة أكبر والتمكن من عرض كافة الصور و مشاهدتها دون أخطاء بالجودة أو بمقاطع الفيديو في حالة المشاهدة.

علاوة على ذلك لا يمكن الربط ما بينهما إلا في حالة دعم الاقتران والتوصيل بالأجهزة الأخرى دون كابل، كما يتوجب اتصال كلاهما بذات شبكة الواي فاي بالمكان ثم البحث بعد ذلك عن الشاشة الخاصة خلال الهاتف الخاص بنا بعد فتح البرنامج واختيار اسم الشاشة بعد ظهوره مباشرة وسوف يتم الاقتران بينهما بشكل مباشر.

كما يمكن تحميله بضغطة زر واحده عبر الرابط الاتي:

اضغط هنا

  • Fast cast Tv

إذا كنت ممن يريد عرض شاشة جهاز الاندرويد على التلفاز الخاص عليك بهذا البرنامج كونه من أفضل برنامج الشاشة للأندرويد والأكثر استخداماً ويوفر أفضل الطرق بأداء هذه المهمة ويتيح لنا عدد كبير من الخدمات والمميزات التي يوفرها ويمكننا تقضية وقت ممتع في حالة مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام خلال الشاشة الخاصة بعد ربطها في الهاتف بكل سهولة.

كما تتم العملية بطريقة سهلة وبسيطة في حالة تشغيل الراوتر وتوصيل الإنترنت بكلاً من التلفاز والهاتف الخاص وبعدها التأكد من وتوصيلهم بنفس الشبكة نقم بالدخول للبرنامج وبعد ربط الشاشة والهاتف سوياً يمكن الدخول لكافة الملفات ومقاطع الفيديو والصور والأفلام والألعاب وعرضها على الشاشة خلال الهاتف الخاص بكل سهولة.

كما يمكن تحميله بضغطة زر واحده عبر الرابط الاتي: تحميل

برنامج-انعكاس-الشاشة
برنامج-انعكاس-الشاشة
  • Apowermirror

أحد أهم برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد وحصل على استخدام كبير وواسع ومكانة عالية ضمن هذه البرامج كما حصل على أعلى التقييمات بخدمة عرض شاشة الاندرويد الخاصة على التلفاز بكل سهولة، إضافة إلى حصوله على أكثر من مليون عملية تحميل على مستوى العالم.

وتم استخدامه من قبل العديد ويرجع هذا لسهولة التعامل معه واستغلاله بعرض كل ما نريد مشاهدته من خلال الهاتف إلى التلفاز، علاوة على ذلك طريقة تشغيل وسهلة وبسيطة مثله مثل باقي التطبيقات وليس له طريقة أخرى ولكنه يتم التعامل معه بطرق معتمدة معروفة ولا حاجة لخبرة سابقة قبل استخدامه.

كل ما عليك هو التأكد من أن الهاتف والشاشة متصلا بنفس ذات الشبكة وبعد التأكد من هذا نقم بعمل اقتران بينهما عبر عملية البحث عن اسم الشاشة في حالة ظهورها على الاندرويد نقم بعمل اقتران مباشرة وبذلك نتمكن من مشاهدة كل ما هو في جهاز الاندرويد على شاشة التلفاز الخاص.

كما يمكن تحميله بضغطة زر واحده عبر الرابط الاتي: تحميل 

  • Miracast screen sharing

برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد ويتم استخدامه بعرض جهازك الخاص العامل بنظام الاندرويد 4.2 إلى ما هو أعلى من هذا على شاشة التلفاز لاسلكياً، كما أنه لا يعمل إلا بالأجهزة المحتوية على استقبال miracast ويتم استخدامه باتباع خطوات سهلة وبسيطة ومنها تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز الخاص ثم توصيل كل من الجهازين بشبكة الواي فاي ذاتها.

ثم بعد ذلك تشغيل التطبيق عبر الهاتف الخاص وتمكين miracast display بجهاز التلفاز ثم البدء على زر البدء بالبث بالهاتف الخاص، فصل البرنامج خلال إيقاف تشغيل استقبال miracast وبذلك يمكن عمل اقتران ما بين الجهازين بكل سهولة و مشاهدة كل ما نرغب به عبر شاشة أكبر وأوضح.

كما يمكن تحميله بضغطة زر واحده عبر الرابط الاتي:   تحميل

ختاماً نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول أفضل برنامج انعكاس الشاشة للأندرويد بشكل مبسط وتفصيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى