سيارات

‏اسعار فورد تورس 2022 في السعودية

اسعار فورد تورس 2022 في السعودية تعد سيارة فورد تورس هي سيارة سيدان كبيرة الحجم، ومن أشهر السيارات انتشارًا في المملكة العربية السعودية، لذلك يزداد الطلب عليها والسؤال عن أسعارها وإمكانياتها مميزاتها، وفي التالي سوف نتعرف على فورد تورس 2022.

فورد توروس هي سيارة تم تصنيعها من قبل شركة فورد موتور في شيكاغو من 1986 إلى 2019. تم تقديمها (السيارة) في أواخر عام 1985، طراز عام 1986، وتم إنتاج ستة أجيال على مدار 34 عامًا؛ حدثت فجوة قصيرة بين عامي 2006 و 2007.

اسعار فورد تورس 2022 في السعودية

‏تتميز سيارة فورد تورس بالشكل الأنيق والجذاب في تصميمها الخارجي، ويبدو ذلك بوضوح في الشبك الأمامي مع المصابيح الحادة، كما يوجد على غطاء المحرك عدد من الخطوط الديناميكية الممتدة بشكل انسيابي إلى الجانب، كما أن جميع المصابيح الأمامية والخلفية فيها تعمل بتقنية LED، وتكون السيارة بجنوط عجلات مقاس 19 بوصة، وتتواجد سيارة فورد تورس بألوان أبيض وكريستال غير شفاف واسود وازرق ورمادي وأبيض بلاتيني في الأسواق السعودية.

‏من الناحية الداخلية للسيارة نجدها أنيقة للغاية وتعطي إحساس بالفخامة، حيث يوجد بطانة من الجلد الأنيق على الأبواب من الداخل وأيضا على لوحة القيادة، كما يوجد طبقة من الجلد الجزئي على المقاعد أو من القماش ويكون ذلك بناءا على فئة السيارة، كما يوجد بالسيارة مكيف هوائي يعمل بطريقة أوتوماتيكية، كما تتضمن شاشة مقاس 8 بوصة تعمل عن طريق اللمس.

‏تتضمن السيارة أنظمة حماية و سلامة، عالية حيث تتضمن سبعة وسائد هوائية تشمل وسادة السائق، كما يوجد بها حساسات من الجهة الأمامية ومن الجهة الخلفية من أجل المساعدة على الركن، كما تتضمن كاميرا رؤية من الخلف.

‏أما بالنسبة للموتور الخاص بسيارة فورد تورس يكون تيربو رباعي الاسطوانات، تصل سعته إلى 2 لتر، كما أنه يأتي بقوة 240 حصان وناقل الحركات 8 سرعات يعمل بطريقة أوتوماتيكية، ويأتي بعزم دوران 390 نيوتن.

‏وتتراوح أسعار سيارات فورد تورس في الأسواق السعودية لتبدأ 125,000 ريال سعودي حتى تصل إلى 164,000 ريال سعودي.

سعر فورد تورس تيتانيوم بلس 2022

‏تعد سيارة فورد تورس تيتانيوم بلس من أفضل سيارات فورد، وتتميز بوجود سقف بانورامي كما أنها تتضمن أضواء أمامية كاملة، وكذلك علامات LED كما أنه سيارة تتضمن حساسات أمامية و 6 حساسات خلفية auto park، كما يوجد تطعيمات مصنوعة من الكروم على النوافذ ويوجد على الأبواب كروم جانبي، ويوجد خزان خلفي سعته كبيرة للغاية، كما أن ‏السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، كما أنها تعمل عن طريق الدفع الأمامي.

‏كما تتضمن السيارة محرك تيربو إيكوبوست 2000 سي سي، وتكون قوتها 240 حصان مع وجود تروس الية، وبها 8 سرعات بجانب نظام تدفئة، كما تتضمن مقاعد سوداء بشكل جمالي وتصميم فاخر، وتتضمن مقاعد كهربائية في الجهة الخلفية يمكن التحكم والسيطرة في نظام الصوت وكذلك تكييف الهواء والتدفئة.

توفر السيارة سائقها القدرة على تحديد المسار والقدرة على ‏ضبط السرعة، كما تتضمن السيارة شاشتين من أجل مقياس النزهة ومن أجل النظام الصوتي بجانب عداد السرعة، ويمكن من خلال شاشة اللمس أن يقوم السائق بتحديد الاتجاهات، كما أنها تتصل بالكاميرا الموجودة في الجهة الخلفية في السيارة، ويمكن التحكم في المقاعد الأمامية الكهربائية بكل سهولة، كما يمكن أيضا أن تبريد وتدفئة المقاعد الأمامية من السيارة، كما تتضمن السيارة USB في المقاعد الخلفية والأمامية، ‏تتمتع السيارة بشكل جمالي رائع ذات فخامة.

‏تتوفر السيارة الآن في أسواق المملكة العربية السعودية ‏بسعر 159,275 ريال سعودي.

فورد تورس

تورس 2022 داخلية

‏استطاعت شركة Ford الأمريكية أن تقوم بتغيير رأيي الأمريكيين فيها، وأثبتت أنها مازالت لديها القدرة على صنع سيارات السيدان سريعة وأنه لا يقتصر تصنيعها فقط على سيارات الدفع الرباعي وذلك من خلال سيارة فورد تورس، فهي من سيارات السيدان الرائدة للشركة وقد قسمت شركة فورد الأمريكية سيارة Ford Taurus إلى أربعة أنواع مختلفة وهم SHO, Limited, SEL, SE.

‏وكانت البداية مع سيارة Ford Taurus 2021 والتي كانت تحتاج إلى العديد من التعديلات ليس على الشكل الخارجي فقط بل أيضا على المقصورة الداخلية التي كانت تفتقر إلى كثير من الإمكانيات والتي تم إدراجها في فورد تورس 2022.

‏وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة فورد تورس بأنها واسعة وتبدو ضخمة مما يجعل هذا الشيء ممتع من أجل راحة الساقين، وفي فورد تورس 2021 المقصورة الداخلية باللون الأسود كانت تعطي طابع رياضي في الداخل مع الخشب الصناعي في التصميم والذي كان يعطي إحساس بالفخامة، كما أن وحدة التحكم كانت تمتاز بالتصميم العصري، وبها عجلة قيادة ذات أكثر من وظيفة ولكن الكونسول الوسطى شكله قديم للغاية.

‏كما أن السيارة تتمتع بتجهيزات سلامة عالية سواء كانت في فورد تورس 2021 أو 2022، ومن تجهيزات السلامة التي وضعتها شركة فورد في Ford Taurus 2021 وسائد هوائية أمامية من أجل السائق ومن أجل الراكب الأمامي وأخرى جانبية، كما أنها مزودة بنظام فرامل مانع للانغلاق، كما تتضمن توزيع إلكتروني من أجل قوة المكابح، كذلك يوفر نظام مراقبة من أجل ‏ضغط هواء الإطارات، كما أن بها كاميرا من أجل الرؤية الخلفية، كذلك بها حساسات من أجل الركن ومن أجل الحفاظ على اتجاه السير، كما يوجد بالسيارة حساسات ركن أوتوماتيكي، كما تتضمن تقنية تحديد النقطة العمياء والتحذير منها.

‏ويوجد بعض المواصفات التي يمكن أن توفرها شركة فورد للشخص اختيارات إضافية، مثل تشغيل ذكي المحرك عن بعد، أيضا ضمان من اجل خدمة الصيانة بعد الشراء، وكذلك يوجد جنوط مختلفة اللون، ومن مميزات سيارات فورد تورس أنه قطع غيارها متوفرة بكثرة.

اسعار فورد تورس 2023

‏صنعت سيارة فورد تورس 2023 بتصميم رائع مستقبلي وتكنولوجيا هائلة أكثر تقدما، وكثير من وسائل الترفيه والراحة في المقصورة الداخلية مما يجعل منها من أفضل السيارات في فئة السيدان ذات الحجم المتوسط.

‏وتتضمن هذه السيارة 2023 محرك ايكوبوست المعروف من تصنيع فورد، والذي يعمل عن طريق البنزين بالإضافة إلى تيربو رباعي الإسطوانات، كما يأتي بسعة 2 لتر، وتتضمن السيارة ناقل حركة يعمل بطريقة ‏أوتوماتيكية ويتكون من 8 سرعات، وتصل قوة الموتور إلى 232 حصان، كما أن اقصى عزم الدوران لها يصل إلى 388 نيوتن /المتر، كما أنه استهلاك الوقود رائع واقتصادي 15.3 كم /لتر.

‏كما أنه سيارة Ford Taurus 2023 تضمنت العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة منها شاشة من أجل المعلومات والترفيه وتأتي بمقاس 13.2 بوصة، وأيضا شاشة من أجل العدادات الرقمية وتأتي بمقاس ثمانية بوصة، أما بالنسبة للمقاعد فهي مصنوعة من الجلد، ويمكن التحكم في مقعد السائق وكذلك الراكب في الجهة الأمامية بشكل كهربائي، ويوجد 10 وضعيات من أجل السائق 6 وضعيات من أجل الراكب في الجهة الأمامية.

‏كما يتوفر في سيارة Ford Taurus 2023 تقنية تجنب التصادم من الجهة الامامية، وتقنية مراقبة المنطقة العمياء، كما تتضمن شبكة هوائية ديناميكية تتحرك حسب الحاجة، كما يوجد بها مصابيح من الجهة الأمامية مع تقنية التحكم التلقائي في الإنارة العالية، وتأتي بعجل مصنوع من الألمنيوم ذات مقاس 18 بوصة، ‏كما يوجد كاميرا في الجهة الخلفية، مع تقنية الاستشعار من أجل الرجوع إلى الخلف.

‏اسعار فورد تورس 2022 ولقد تعرفنا عليها في مقالنا، وكذلك مواصفات سيارة فورد تورس 2021, 2022, 2023.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى