منوعات

أفضل عطورات لافيرن تنتظرك اكتشف الآن

أفضل عطورات لافيرن حيث أن علامة لافيرن علامة مميزة في عالم العطور وتقدم مجموعة فاخرة من العطور الجذابة للنساء والرجال، وتتميز علامة لافيرن بعطورها ذات التركيبة المتنوعة والاستثنائية والتي تناسب جميع الأذواق وكذلك جميع المناسبات والأوقات.

ونحن في كماليات ومن خلال السطور الآتية سنقدم لك قائمة بأفضل العطورات التي تقدمها لافيرن، تابعنا للنهاية.

أفضل عطورات لافيرن

لافيرن علامة مميزة في عالم العطور الساحر استطاعت هذه العلامة أن تحفر اسمها بين الماركات والعلامات التجارية العالمية، وذلك من خلال مكوناتها عالية الجودة والتي تعبر عن سحر الطبيعة، ومن أبرز عطورات لافيرن والأكثر مبيعًا على موقع لافيرن ما يلي:

بلو لافيرن بخور 200مل

بلو لافيرن بخور عطر مثالي للمناسبات الخاصة ولوقت المساء الساحر، صُمم هذا العطر خصيصًا ليحطم القواعد فهو عطر جريء يتميز بقدرته على لفت الانتباه وسرقة القلوب وأسرها دون بذل أي مجهود، فهو عطر يعبر عن شخصيتك ويعكس مدى جاذبيتك بشكل غامض يسحر الجميع.

يتكون عطر بلو لافيرن بخور في البداية من توليفة مميزة من قلب الطبيعة تتمثل في توت العليق والبرغموت وأوراق البنفسج، أما وسط العطر فيتألف من زهر البرتقال والياسمين وإبرة الراعي، ونهاية العطر تتكون من الباتشولي والبنزوين الحلو.

العطر يُعد من أفضل عطورات لافيرن يناسب الرجال والنساء، يأتي في قنينة بتصميم مبتكر راقي بسعة 200 مل بسعر 138.26 ريال سعودي بدلاً من 386.96 ريال سعودي، احصل عليه الآن بالنقر هنا.

عطر مس لافيرن

عطر مس لافيرن

عطر Miss Laverne هو عطر صُنع لكِ خصيصًا ليعبر عن شخصيتك ويكون بمثابة عنوان لجمالك وجاذبيتك، تمتعي بالاستثنائية باقتناء هذا العطر الرائع المميز والذي تم تصميمه على يد أشهر مصممة عطور في العالم “لويس تيرنر” والتي حرصت على صناعة تركيبة تعبر عن سحر النساء وجاذبيتهن، ولذلك تم تصميم عطر ميس لافيرن بعدد هائل لا يمكن حصره من الزهور والألوان الرائعة.

يتكون عطر مس لافيرن في مقدمته من توت العليق وزهرة البرتقال، أما وسط العطر فيتكون من الكاشميران والورد وزهرة الإيريس والياسمين، وفي نهايته يتكون من التونكا والمسك.

مس لافيرن صُنع خصيصًا لكِ عزيزتي ويأتي في قنينة بتصميم مميز مبتكر بسعة 100 مل سعرها على موقع لافيرن 86.09 ريال سعودي بدلاً من 386.96 ريال سعودي احصلي عليها الآن بالضغط هنا.

عطر ليدي روز

عطر ليدي روز يُعد من أفضل العطورات والأكثر مبيعًا بين عطور لافيرن، وهو عبارة عن معزوفة رائعة من اللافندر والكاكاو تناسب الاستخدام اليومي، وكذلك هي خيار مميز لسهرات المساء الرائعة، هذا العطر الرائع مستوحى من الحب والموسيقى، وذلك من خلال مكونات طبيعية رائعة كالمسك، والورد، والتوت، إضافة إلى اللافندر والكاكاو ونجيل الكاكاو.

بداية العطر تتكون من الفلفل الوردي والكشمش واللافندر، أما وسط العطر فتتكون من الورد ونجيل الهند وتوت العليق، في حين أن نهاية العطر تتكون من الكاكاو، الجاوي، الباتشولي وخشب الصندل الدافئ.

كل ذلك يجتمع بداخل قنينة بتصميم خطير يعبر عن أنوثتك وجمالك ولذلك فهو هدية رائعة لكِ ولأصدقائك أيضًا، القنينية تأتي بحجم 100 مل وتبدأ رائحة العطر من أول رشة، ومن أفضل أماكن رش العطر هي الرقبة والكتفين وكذلك المعصم، احصلي على هذا العطر بسعر 86.09 ريال سعودي بدلاً من 239.13 ريال سعودي عند الدخول على هذا الرابط.

بكج لافيرن

بكج لافيرن تتكون من مجموعة رائعة للتعرف على عطور لافيرن وتتكون من عينات كل عينة سعة 2 مل، وتتكون البكج من أفضل عطورات لافيرن وهي كما يلي:

  • اي واز هير.
  • دير.
  • بلانكا.
  • لومينوس.
  • ليدي روز بلوم.
  • فانتوم.
  • لادور بخور كلاسيك.
  • اوركيد فالي.
  • فوربيدن.
  • مس لافيرن بلوم.
  • كوبان توباكو.

بوكس لافيرن

بوكس لافيرن يأتي مكونًا من مجموعة من أفضل عطورات لافيرن حيث يمكن اختيار عطر مس لافيرن المعروف برائحته المميزة والفخمة، أو إختيار أي عطر آخر وتقديمه كهدية قيمة لشريك حياتك أو أصدقائك.

الأسئلة الشائعة عن أفضل عطورات لافيرن

ما هي اجمل عطور لافيرن؟

من أجمل عطور لافيرن عطر عنبر رويال من لافيرن.

كيف ريحة عطر لافيرن؟

عطر لافيرن يتميز برائحته الساحرة والتي هي عبارة عن مزيج من رائحة منعشة تنتج عن توت العليق وزهرة البرتقال، ومزيج أنثوي ساحر يتكون من رائحة الياسمين والورد والكاشميران.

وفي ختام رحلتنا مع أفضل عطوران لافيرن نجد أن علامة لافيرن علامة فاخرة لديها قائمة طويلة من أفضل العطورات التي تناسب الرجال والنساء، يمكنك إهداء أصدقائك وشريك حياتك بعطر فاخر وبسعر مميز من خلال علامة لافيرن الرائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى